• 2024 جيتور

    15,300 OMR
  • ضوء هايت

    • سعة المحرك (لتر)

      2.0لتر

    • قوة الحصان (BHP)

      250 BHP

    • نوع النقل

    • نوع الوقود

      بنزين

    • المسافة المقطوعة

    • سعة المقاعد

      5مقاعد

  • تقدير تكلفة الوقود

    سنوي600 OMR
    شهريا50 OMR
    أسبوعي11.54 OMR

    قاعدة الحساب

    • متوسط المسافة السنوية: 20,000 كم
    • متوسط استهلاك الوقود: 9.0909 لتر/100 كم
    • سعر الوقود الحالي: 0.33 OMR لتر (Ultimax 98)
  • ميزات

    • معلومات السيارة

      • نوع السيارةSUV
    • المحرك/الموتور

      • السرعة القصوى (كم/ساعة)180كم/ساعة
      • عدد الاسطوانات4
      • سعة المحرك (الأسطوانات)1998 cc
      • المواصفات الإقليميةChinese
    • الأبعاد

      • سعة المقاعد5مقاعد
      • عدد الأبواب5أبواب
      • الطول (مم)4785مم
      • العرض (مم)2006مم
      • الارتفاع (مم)1880مم
      • قاعدة العجلات2800مم
      • سعة الصندوق752لتر
      • الخلوص الأرضي220مم
    • كفاءة استهلاك الوقود

      • كفاءة استهلاك الوقود (كم/لتر)11كم/ لتر
      • سعة خزان الوقود (لتر)70لتر
      • معدل استهلاك الوقود داخل المدينة11كم/ لتر
    • التصميم الخارجي

      • جناح خلفي
      • مرايا جانبية بإشارات انعطاف
      • حامل أمتعة على السقف
      • ماسحة الزجاج الخلفي
      • مسّاحات تعمل بحساس المطر
      • نوافذ كهربائية
      • مرايا جانبية كهربائية
      • فتحة سقف بانورامية
      • مصباح الفرامل العلوي
      • نوع المصابيح الأماميةLED
      • مصباح ضباب خلفي
      • مرآة خلفية بخاصية التعتيم التلقائي
      • مصابيح أمامية أوتوماتيكية
    • الراحة

      • أقفال كهربائية
      • مانع الضباب الخلفي
      • منفذ طاقة خلفي
      • مرايا جانبية مدفأة
      • حساس ركن خلفي
      • حساس ركن أمامي
      • تشغيل بدون مفتاح
      • سخّان
      • كاميرا خلفية
      • تنبيه تشغيل المصابيح الأمامية
      • أنواع المفاتيح عن بُعدSmart Entry
      • ضبط عجلة القيادة
    • الداخلية

      • مقاعد بنظام تدفئة
      • مقاعد بنظام تهوية
      • الكاميرا الأمامية
      • خامة المقاعدLeather
      • نوع الساعةDigital
      • إضاءة درج التابلوه
      • درج التابلوه
      • مقعد خلفي قابل للطي
      • مسند رأس خلفي
      • فتحات تكييف خلفية
      • إضاءة مساحة التحميل
      • أزرار تحكم على عجلة القيادة
      • فرامل يدكهربائي
      • منفذ طاقة أمامي
      • نوع المقاعدStandard
    • عوامل السلامة

      • نظام إنذار ضد السرقة
      • قفل الأبواب التلقائي حسب السرعة
      • تنبيه ربط حزام أمان السائق
      • نظام منع انغلاق الفرامل(ABS)
      • توزيع قوة الكبح الإلكتروني (EBD/CBC)
      • نظام المساعدة على الفرملة (EBA/BA)
      • نظام حماية المشاة غير النشط
      • قفل أمان للأطفال
      • تنبيه تجاوز السرعة
      • الكبح النشط
    • نظام المعلومات والترفيه

      • حجم شاشة اللمس15.6
      • نظام التحكم الصوتي
      • شاشة لمس
      • وحدة الترفيه والمعلوماتAndroid LCD
      • أندرويد أوتو
      • عدد السماعات12
    • الهيكل / التوجيه

      • نوع نظام الدفعالدفع الرباعي
    • المحرك

      • تكوين الأسطواناتفي الخط
      • سعة المحرك (لتر)2.0لتر
      • نوع الوقودبنزين
      • الشاحن التوربينيتوربو مزدوج
      • عدد الصمامات لكل أسطوانة4
      • القدرة الحصانية (حصان بخاري)250 BHP
      • عزم الدوران (نيوتن-متر)390نانومتر
    • الاتصال الذكي

      • نظام توجيه كهربائي
      • اختيار وضع القيادة
      • مساعد صعود المرتفعات (HAC)

جيتور T2 مراجعة المستخدم

3.7 / 5.0

2 تقييمات
كتابة
  • 3.5
    القيمة مقابل المال
  • 3.8
    المظهر الخارجي
  • 4.0
    المساحة
  • 3.8
    السلامة
  • 3.3
    اقتصاد الوقود

طائي نايف

4 أكتوبر

4.0

After 8 years with my old petrol car, it started burning oil, and I noticed a lot of people around me were switching to electric vehicles. That got me thinking. I was originally planning to get the top-spec Tank 300 (Menglong), and during the National Day holiday I went for a test drive — it met my expectations. On the way back, I stopped by a Jetour dealership and saw the T2. My daughter instantly fell in love with the exterior and interior — it completely overshadowed the Menglong in her eyes. Looks clearly played a big role, and after a test drive, it felt good enough. Since I don’t really need 4WD for daily driving, I booked it right away. Looking back now, I do wish I had waited for the 4WD version — a bit more power would’ve been nice. For this type of vehicle, electric power saves a lot. For daily use, my cost is just around 0.10 AED/km (charging at home on off-peak rates of 3.3 AED/kWh). My daily round-trip to work is under 20 km, so I only charge every four days, when the battery hits around 20%. For long-distance trips, I don’t bother with charging — it’s too much hassle. I just set the car to preserve 60% battery and drive on petrol. Even if fuel consumption is slightly higher, it’s fine since I only do a few road trips per year. The car is heavy and feels solid on the road. Acceleration is decent, but the 4WD version definitely would’ve offered better power and confidence. I’ve had the car for over half a year now. So far, the only issue has been a slight noise from the steering system — which was fixed. Other than that, no major problems. Buying a car always involves a bit of luck anyway. The biggest downside is the driver assistance system — it lags behind the competition. The infotainment system has improved a bit with the latest 4.11 update, but it still has room for improvement. Overall, I’m quite satisfied. Compared to many newer EV startups, Chery is an established brand. The lifetime warranty adds a lot of peace of mind, especially on the powertrain and electric components.